الأمان هو أحد تلك الموضوعات غير المرئية … لا تلاحظه إلا عندما يحدث خطأ ما. إنه أيضًا موضوع حساس. لا أحد يريد أن يشعر بالضعف وعدم الأمان. لكن علينا أن نواجه بعض الحقائق غير المريحة عند مناقشة المنتجات والخدمات المهمة اللازمة للحفاظ على سلامتنا.

الفيديو هو وسيلة لإجراء مناقشات مهمة، مثل الأمان، مع الشعور والفروق الدقيقة التي لا يمكنك الحصول عليها من خلال النص المباشر. الناس أكثر تقبلا للفيديو أيضا. في الواقع، يفضل 73٪ من الأشخاص مشاهدة مقطع فيديو قصير عند التعرف على منتج الخدمة.

لمشاهدة قوة الفيديو أثناء العمل، قمنا بتكل مجموعة من مقاطع الفيديو التوضيحية ذات المستوى العالي من الأمان والتي تتناول هذا الموضوع الصعب بشكل جميل. أبقِ عينيك مفتوحتين على الموضوعات الرئيسية التي يتم عرضها بواسطة مقاطع الفيديو – وجدنا أن مقاطع الفيديو التوضيحية للأمان الرائعة لها هدية لجعل غير المرئي مرئيًا. يحافظون على الضوء (ويتجنبون إخافة الناس بالسراويل). والأهم من ذلك، أنها توفر حلولاً واقعية للبقاء في أمان في مواجهة الخطر.

هل أنت مستعد لرؤيتها أثناء العمل؟ إليك أفضل 12 مقطع فيديو لشرح الأمان بالرسوم المتحركة على الإطلاق.

1. Ubihome

في هذا الفيديو التوضيحي ذو الرسوم المتحركة الجميلة، يظهر لنا يومًا في حياة عائلة مع Ubihome. نرى أمي وأبيًا وأطفالًا يغادرون إلى العمل والمدرسة في الصباح. لكن أحد الأطفال ترك إضاءة غرفة النوم مضاءة. لا توجد مشكلة مع نظام المنزل الذكي Ubihome. هناك وحدة تحكم يدوية لذلك. في نهاية الفيديو، نرى كيف تتأكد Ubihome من مراقبة كل جزء من منزلك وتأمينه. كل ذلك بدون تعليق صوتي. في هذه الحالة، يعمل بسبب مدى جودة توصيل المرئيات لكل جزء من نظام Ubihome.

2. كاسبيرسكي لأمن الإنترنت

كما يقول المثل، فإن الرؤية هي تصديق. يحول مقطع الفيديو التوضيحي هذا من Kaspersky التهديدات غير المرئية مثل المتسللين إلى أشياء يمكننا رؤيتها، مثل انفجار خزنة البنك والظلال الداكنة التي تختبئ حول أجهزة الكمبيوتر. حتى أن هناك بقرة تم إطلاقها بواسطة مهاجمة الأجانب. ولكن بضغطة زر، يمكن حمايتها كلًا بواسطة حقل قوة من Kaspersky. حتى إذا كنت لا تؤمن بهجوم أجنبي وشيك، فمن الأسهل ربط هجوم بالأطباق الطائرة بدلاً من التهديد بشيء غامض مثل “البرامج الضارة”. يجعل فيديو Kaspersky هذا المخاطر حقيقية، ثم يوضح طريقة الحماية.

3. فيرجن ميديا سكيورتي

في هذا الفيديو المصور بشكل غريب الأطوار، نتعرف على سلسلة من “الأشرار عبر الإنترنت” الذين هم على وشك مهاجمة عائلة مطمئنة. نرى محتوى للبالغين يقفز من جهاز كمبيوتر للانقضاض على طفل بريء، وأم تعاني من فيروسات زاحفة زاحفة، وأب على وشك الانخراط في عملية شراء غير آمنة عبر الإنترنت (على الرغم من التحذيرات من Big Mouth Billy Bass التي ترفرف على جدار). في الأطر النهائية، نرى نينجا Virgin Media Security شجعانًا في معركة كاملة ضد “أشرار الإنترنت” نيابة عن العائلة.

4. XYGATE SecurityOne

تتطور تهديدات الإنترنت دائمًا. حتى إذا كان عملك محميًا، فقد لا تتمتع بالحماية الكافية. يسلط هذا الفيديو الجذاب الضوء على إحدى أكثر الطرق شيطانية التي يمكن للقراصنة أن يهاجموا بها. في الفيديو، نرى هجومًا بطيئًا وبطيئًا يرتكبه لصوص مقنع يتسلل ببطء إلى شركة دون أن يكتشفها أحد. يمسك XYGATE SecurityOne اللصوص متلبسين بسرعة وبشكل موثوق. لا أحد يريد أن يفكر في التهديدات الأمنية، لكن هذا المثال يوضح الخطر بطريقة نزع السلاح التي تفتح المناقشة … ثم يوضح بوضوح حل قوي.

5. يوتي

قد تكون سرقة الهوية مخيفة. في هذا الفيديو، تقدم Yoti خدمة الهوية الآمنة بمساعدة بعض الشخصيات الغريبة المبهجة. بواسطة فقاعة زرقاء لامعة وفتاة صفراء ومتسلل أخضر بالكامل، علمنا أن Yoti يقوم بتشفير البيانات الشخصية وتشويشها لجعلها آمنة للغاية بحيث لا يمكن لأحد فتحها دون إذنك. بحلول نهاية الفيديو، من السهل فهم قوة تأمين هويتك الرقمية بواسطة هذه الشخصيات التي يسهل الوصول إليها. الخدمة غير قابلة للاختراق، حتى Yoti غير قادر على رؤية معلوماتك الشخصية.

6. HP الشبكة والأمان

إن طابعتك ليست مجرد طابعة … إنها منصة متنقلة للمتسللين. يعرض مقطع الفيديو هذا من HP Network & Security نقاط الضعف في كل جهاز متصل بشبكتك. ثم تنقلب النغمة الثقيلة للموسيقى والتعليق الصوتي مباشرة بمجرد انكشاف هذه الفتحات الخطيرة. تعمل الموسيقى المبهجة على كسر عذاب وكآبة هجمات القراصنة، ونتعلم أن لدى HP الحل لحماية كل جزء من شبكتك. في حين أن هذا هو أحد مقاطع الفيديو الثقيلة في لهجته، فإنه عندما يتغير المزاج، فإنه يكون دراماتيكيًا.

7. سهم الأمن

يبدأ مقطع الفيديو هذا في لقطة حية لطفل يتصفح ما يبدو كأنه كتاب فكاهي عادي. سرعان ما يتحول هذا المشهد إلى عالم كرتوني مظلم حيث يندلع خطر أحمر شرير. عندما نقترب، نرى أن الخطر الأحمر هو في الواقع قرصان يسرق البيانات من المارة الأبرياء في الشارع. يتم إغلاق الفيديو بواسطة تقليص حجمه إلى الحياة الواقعية، حيث يعمل محترف Arrow Security على تتبع النقاط الحمراء. بواسطة تصوير القرصنة على أنها تهديد أحمر يتسابق عبر الضحايا الأبرياء، يبدو الشر أكثر واقعية. وكذلك الحال بالنسبة للحماية.

8. ذئب القطب الشمالي

يتم تجاهل الكثير من محترفي تكنولوجيا المعلومات عند تحذير الأشخاص في شركتهم من التهديدات الأمنية التي قررت شركة Arctic Wolf تسميتها: “اضطراب الفمرتفعة الأمنية”. هذا الفيديو يصفه بتأثير مضحك. حتى أن هناك رجل تكنولوجيا معلومات مكمّم يحاول التحدث بينما تشتعل النيران في المكتب بأكمله من الانتهاكات الأمنية. الشيء الفعال في هذا الفيديو هو استخدام الفكاهة لإزالة الحواف الخشنة لمشكلة حقيقية للغاية حتى يمكن معالجتها. كما أنها لا تخشى أن تطرق إلى المنزل بعض الإحصائيات الجادة التي توضح الضرر الذي يمكن أن يحدث بواسطة تجاهل الأمان. إنه يفعل ذلك بطريقة تجعلك ترغب في الاستماع.

9. ايزوتيك سيكيوريتي

يعد فيديو Isotec Security هو الفائز في الذهاب إلى أبعد من جعل الناس آمنين، مع تطور مفاجئ. لا يقتصر دور شركة Isotec Security على إنشاء “مساحات آمنة” حيث يمكن للموظفين الشعور براحة أكبر، بل إنها تخلق نوعية حياة أفضل. يكسر النموذج ثلاثي الأبعاد لمدخل الأمان في Isotec التكنولوجيا بحيث يسهل فهمها. ثم يسحب الفيديو أداة تبديل ذكية للتأكيد على مزايا أمان المنتج. وطوال الفيديو، نرى رجلاً يقترب من المبنى. لديه نظرة شرير بشاربه الداكن. نحن نفترض أنه شخص خطير يتم إبعاده. يظهر الكشف الكبير أننا أخطأنا في الحكم على الرجل. لن ترتكب تقنية Isotec خطأً أبدًا.

10. آرلو سمارت

هل تعلم أن السناجب يمكنها تشغيل نظام أمان منزلك؟ مع نظام أمان المنزل الذكي Arlo، لديك طريقة أسهل لمراقبة أمن منزلك – بدون كل تنبيهات السنجاب المزعجة. يجذبك أسلوب الرسوم المتحركة الجذاب في Arlo من الإطار الأول. تسهل الأمثلة المماثلة، مثل كلب الجيران، فهم ما يمكن أن يفعله هذا النظام من أجلك. يمنحك الراوي المتفائل لمسة مسلية تبقيك مهتمًا حتى بواسطة عناصر الخوارزمية. لاحظ عبارة الحث على اتخاذ إجراء في النهاية. ضع في اعتبارك إنشاء نهاية بديلة لاختبار عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في الفيديو التالي. احتفظ بنسخة دائمة الخضرة كإجراء احتياطي.

11. حملة Sophos للقطاع العام

قامت Sophos بعمل كبير جدًا في هذا الفيديو. كان هدفها إظهار ما تحصل عليه الشركات بواسطة دمج تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها مع بائع واحد. لقد نجح ذلك بواسطة اصطحاب المشاهدين في رحلة مليئة بالمغامرات تجعلك تخمن ما سيحدث بعد ذلك. تبدأ الرسوم المتحركة الجذابة في الفضاء الخارجي، وتصل إلى الأرض، وتقودنا عبر مدينة حديثة. مدينة سوفوس مؤهلة بشكل فريد للحماية. تحافظ الرسوم المتحركة الإبداعية وموضع النص في هذا الفيديو على مشاركتك حتى النهاية.

12. سوفوس موبايل

هل احتجت في أي وقت إلى إعداد الأمان على هاتف محمول في شبكة شركتك – أثناء مشاهدة مايكل فلاتلي، Lord of the Dance؟ ثم سوفوس موبايل هو ظهرك. يقودنا هذا الفيديو بواسطة أمثلة شاذة ، حيث يُظهر نظامًا آمنًا وسهل الاستخدام. هذا هو النظام الذي تحتاجه لقفل جهاز محمول أثناء تعليق الطيران الشراعي في نوفا سكوشا. تساعد الأمثلة المدهشة على تجاوز بعض تعقيدات ميزاته، كما يفعل الهدوء الذي لا يهدأ للتعليق الصوتي. ، تقدم Sophos شعارها بالكامل: أصبح الأمان بسيطًا.

النجاح مع الفيديوهات التوضيحية الأمنية

بينما يعد بيع شيء غير مرئي مثل الأمان أمرًا صعبًا، ولكن هناك طرقًا واضحة للنجاح، كما رأينا في مقاطع الفيديو هذه.

  • اجعل الخطر مرئيًا، حتى لو كان مع الأطباق الطائرة والنينجا. الرؤية هي تصديق.
  • استخدم لمسة خفيفة وروح الدعابة لمنع الأشياء من أن تصبح كئيبة للغاية ولإبقاء الناس مهتمين. (لا تؤذي السمكة المتكلمة على الحائط).
  • اجعلها حقيقية. بعد أن تصعد من حدة التوتر والخطر، قم بنزع فتيله بواسطة حلول واقعية للتهديدات الأمنية. امنح الناس طرقًا للشعور بالأمان.

في عالم اليوم، هناك العديد من المخاطر التي يجب الاحتراس منها. نحن نعلم أننا نشعر بمزيد من الأمان بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو التوضيحية الأمنية هذه. نأمل أن تفعل ذلك أيضًا – ولديك الكثير من الأفكار لبدء حملتك التالية.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الإلهام بالفيديو، فتحقق من بعض أفضل مقاطع الفيديو التوضيحية. على الإطلاق.